مدرسة صهرجت الصغرى الثانوية

مدرسة صهرجت الصغرى الثانوية

مدرسة صهرجت الصغرى الثانوية
 
الرئيسيةالتسجيل

شاطر | 
 

  علاج مشاكل الشعر والبشرة بعد الصيف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ/أحمد البسيونى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 347
تاريخ التسجيل : 25/02/2010
العمر : 51
الموقع : http://sahragt.ahlamontada.com

مُساهمةموضوع: علاج مشاكل الشعر والبشرة بعد الصيف    الجمعة أكتوبر 22, 2010 11:02 pm

هذه النصائح ستساعدك في إعادة تأهيل شعرك وبشرتك لما بعد الصيف.

الكلور في الشعر
التعرض الثابت إلى الكلور يمكن أن يسبب جفاف أطراف الشعر. (هناك سبب لوضع قبعة سباحة) تقول سفيرة ويلا لألوان صبغات الشعر أورا فريدمان، "أفضل حل للتخلص من هذه المواد هو استعمال شامبو خاص، كلما زادت ترسبات الكلور في الشعر كلما كان من الافضل ترك الشامبو على الشعر لفترة أطول." على سبيل المثال، إذا كانت اطراف الشعر بدأت تتحول الى لون مخضوضرة، جربي ترك الشامبو لحوالي خمس دقائق على شعرك
.

لون الشعر الباهت
أفضل طريق إلى إعادة اللون الغني لخصلك هو معالجة لمعان. تقول فريدمان، "أوصي باستعمال Wella Professionals Color Touch ، لون شبه دائم يعزز درجة اللون واللمعان مع إغلاق الشعرة، مما يجعل الشعر أكثر صحة. بالإضافة، إلى تحيد الدرجات اللونية الصارخة. كما أن هناك اختيار آخر وهو استعمال منتج إيداع لوني، الذي يميل إلى العمل بشكل أفضل على الشعر الملون بصبغة فاتحة. يساعد هذا المنتج على تعزيز اللون الاشقر، والحفاظ على درجة اللون الاسود الغني، كما يقلل من زيارتك لصالون الشعر للعناية بالشعر الاحمر الداكن."

الجلد الجاف
" استعيني بالتقشير واقنعة التجديد مرتين في الإسبوع للحصول على بشرة أكثر نضارة، هذا ما تنصح به جان ماريني، الرئيسة والمديرة التنفيذية، لمعهد ابحاث Jan Marini Skin Research. "هذا سينقي، ويرطب الجلد الذي تعرض لأشعة الشمس ويزيده نعومة. كنتيجة، ستظهر بشرتك رطبة ونضرة - وجاهزة لمقاومة درجات الحرارة الأبرد.

درجة لون الجلد غير المتساوية

تقول ليزا إم . كراري، مديرة تنفيذية ومالكة مركز للعناية بالجلد، " في أغلب الأحيان يمكن أن يزيد الجلد الباهت من ظهور الخطوط الرفيعة على الوجه واخفاء بشرتك الحقيقية، إستعمال التنظيف اللطيف للتخلص من الخلايا الميتة يمكن أن يساعد في الحصول على بشرة صحية."

البقع والنمش

قد تلاحظين ظهور بضعة نقاط من النمش الصغير جدا التي لم تكن موجودة من قبل. كما تعرفين، تزيد الشمس من مستويات الملانين في جلدك، مما يزيد من صبغة الجلد (أو ظهور الحروق) – بالإضافة إلى النمش. ركزي على علاج مركز لتفتيح البشرة مثل Skinceuticals Pigment Regulator المتوفر من skinceticals.com للمساعدة على تقليل البقع ومنع ظهورها في المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
علاج مشاكل الشعر والبشرة بعد الصيف
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة صهرجت الصغرى الثانوية :: المنتدى الطبى-
انتقل الى: